بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما يبنبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كم مرة يجب أن ادون فيها في مدونتيblogger ؟
كم مرة يجب أن ادون فيها في مدونتيblogger ولا يمكن للعلماء أن يطردوا المواد ذات الجودة السيئة يومًا بعد يوم. سيختلط نظام الترويج للمحتوى ذي الجودة الرديئة والحجم الكبير في ضجة الملايين من أنواع المحتوى الموزعة باستمرار.
يجب أن نأخذ نظرة سريعة على الموقف السائد لزاحف الويب Google فيما يتعلق بالتوزيع في كثير من الأحيان. كيف يرى البحث الصفحات التي تم توزيعها مؤخرًا؟ تضع Google القصص الجديدة أعلى فيما يتعلق بإمكانية إدراك أداة بحث الويب. المتغيرات المختلفة التي تم التفكير فيها هي أهمية التغييرات وتكرار تحديثات الصفحة ومدى تكرار تحديث المواقع. بشكل عام ، تعد حداثة المحتوى أمرًا بالغ الأهمية ويمكن أن تؤثر بشكل كبير على تصنيفات أداة البحث على الويب.
على أي حال ، فإن الاستفسار الذي يطرحه العملاء بشكل متكرر هو عدد المرات التي يجب أن أقوم فيها بالتدوين. قم بإجراء اختبارنا لمعرفة مقدار ما ستؤديه كتابة مدونة ما إلى زيادة حركة المرور على موقعك أو النظر في الاستفسارات المصاحبة أثناء الترويج للمادة الخاصة بك أو المساهمة في منهجية مدونة بلوجر.
1. لمن تقدم العناصر أو الإدارات الخاصة بك في مدونتك مثلا بلوجر؟
لبيع العناصر أو الإدارات بنجاح ، يعد الفهم الواضح للقطاع الذي تستهدفه أمرًا أساسيًا ، وكذلك أسباب شراء العملاء. هناك تباين بين عرض شراء البضائع للعملاء النهائيين للاستخدام الفردي أو العائلي ، والمنظمات التي تشتري العمالة والمنتجات لمساعدتهم في صنع عناصر أو إدارات مختلفة لإعادة بيعها لعملائهم.
2. ما هو عدد الأفراد العاملين في مؤسستك او مدونة بلوجر؟
كل عامل لديه مجموعة محددة من القدرات. تفريق التزامات منهجية الجوهر حسب موضوع كل ممثل. إذا كان لديك مجموعة أكبر في عملك ، يمكنك التوزيع بشكل أكثر. قم بإخبار كل عميل بإدخال مدونة يتضمن مهاراتهم. اجعل الأمر بسيطًا بالنسبة لهم من خلال التوصية بكل ما يجب عليهم التفكير فيه هو طريقة النشاط الذي قرروا شرحه للعمل كما هو متوقع.
وبعد ذلك سيستخدم المكتب الإعلاني المعلومات ، ويتحقق من الأخطاء اللغوية ، ويصنع تدفقًا جذابًا. بما في ذلك العاملين في صنع مادة ما ، فإن المنهجية هي ترتيب مفيد للطرفين. سيشعر الممثل بالاحترام ، ولدى المنظمة المزيد من محتوى المدونة بلوجر لتوزيعه.
3. ما هي أهدافك في عرض المواد؟
هل ترغب في شرح طاقتك؟ هل يمكن القول أنك تأمل في زيادة عدد زوار الموقع؟ من ناحية أخرى ، ربما تأمل في إرشادك بخصوص مسألة ما. ربما تحتاج إلى التقاط خيوط في موضوع معين. عندما تكون متأكدًا من هدفك ، ضع في اعتبارك المراحل التي ستوزع فيها المادة ؛ مدونة أو ترفيه عبر الإنترنت أو بريد إلكتروني أو أعضاء أو فيديو. خيارات نشر المحتوى لا نهاية لها. عندما تحدد أهدافك ، يمكنك حاليًا البدء في توضيح النقاط لتكوين مادة ممتازة. أثناء قيامك بتكوين رسومات رائعة في سعادة.
سترسم في ساعة الذروة الجمود لتغييرها إلى عملاء متوقعين. بعد ذلك ، ستحتاج إلى عمل ملخص للموضوعات التي تريد مشاركتها والتي ستوفر لك الوقت عند التعمق في تكوينك. انظر إلى هذا للحصول على طريقة بسيطة لعمل ملخص لموضوعات المدونة بلوجر ومعرفة كيفية تذكر تحسين محرك البحث للمدونة.
4. ما عدد المشاركات التي قمت بتوزيعها مسبقًا على مدونتك؟
تعتمد حركة المرور على المدونة بشكل لا لبس فيه على عدد المقالات الموزعة ، وهذا يؤثر أيضًا على موضوع عدد المدونات. مقياس المؤسسات التي وزعت أكثر من 400 مقال أو إدخال مدونة هو أنها تحصل عدة مرات على عدد العملاء المتوقعين بالمقارنة مع المنظمات التي توزع تحت 200 إدخال مدونة. الرسالة واضحة ، تجعل الكثير من محتوى المدونة المهم ، وبعد ذلك ، يمكنك النشر بشكل أقل اعتيادية.
5. هل لديك أصول إضافية؟
هناك عدد محدد من الساعات تجعلك أنت ومجموعتك المحتوى رائعًا كل أسبوع. كن حذرًا حتى لا تفقد القيمة بالمبلغ ، أو سيجد المستخدمون لديك أصولًا مختلفة لأن الأفراد الذين يقرؤون مدونة يبحثون في النهاية عن محتوى ذي قيمة كبيرة. يقال المعادل لتجربة العميل ؛ هناك قدر محدود من الوقت يمكن أن يلتزم المستخدمون فيه بمراجعة المحتوى الموجود على مدونة باستمرار. ستحتاج إلى تشريح العدد النموذجي للضيوف الذين تحصل عليهم لكل قطعة من المواد. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، قم بتغيير الإجراء الخاص بك لدمج إما المزيد من التقدم أو التكوين الأكثر تميزًا.
6. من أين تأتي حركة المرور المستمرة على موقعك بلوجر؟
جميع قنوات المرور ليست متكافئة. يجب أن نأخذ نظرة سريعة على نقطتي مرور أساسيتين لمحتوى المدونة ؛ إدراك زاحف الويب والمجتمعات غير الرسمية. لن تأتي حركة مرور الويب التي يمكن التنبؤ بها من نشر مدونة عبر الترفيه الافتراضي بشكل غير منتظم. على الرغم من ذلك ، إذا تمكنت من تحقيق موضع في الصفحة الأولى على فهرس الويب ، فستكون تكهناتك أكثر أهمية ، وسترى مزيدًا من التأييد. يجب عليك اختبار قنوات الضيوف
7. من لتقييم النهج الأفضل لعملك للوصول الربح من الانترنت
تمثل Smart Media سلطة كبيرة في الدورات المنظمة لزيادة ترتيب الموقع وحركة المرور ، والإعلان عبر البريد الإلكتروني ، والترفيه الافتراضي ، والحوسبة المرئية ، وتحسين مواقع الويب ، والإعلان. لمعرفة المزيد ، قم بزيارة smurkmedia.com وقم بإجراء الاختبار الخاص بنا لمعرفة مقدار الكتابة للمدونة التي ستؤدي إلى زيادة حركة المرور على موقعك.
تعليقات
إرسال تعليق